منوعات

اخبار الرياضة

علوم و تكنولوجيا

الفيس بوك ينقذ حياه امريكيه

الفيس بوك له دور غريب في المجتمع فهو ليس فقط موقع للتواصل الاجتماعي والالعاب وانما ايا يلعب دورا كبيرا في انقاذ  العديد من الاشخاص فقد لعب الفيس بوك دورا مهما في انقاذ حياه هذه الفتاه الامريكيه 
فقد تعرضت امرأه أمريكية الجنسية للضرب من قبل زوجها الذي كاد ان يؤدي بحياتها ولم يكن لديها هاتف وكان  الفيس بوك سيد الموقف حيث ساعدها في التواصل مع الناس حيث ساهم  بتفاعلها عبر موقع فيس بوك في إنقاذ حياتها.
وتعتبر هذه المحاولة ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها شبكة التواصل الاجتماعي في وقت الشدة حيث لا يتوفر الهاتف فقد تعرضت سوزان ستايسي لاعتداء من قبل زوجها بعدما سمعها تتحدث مع رجل عبر الهاتف، إذ ضربها بمسدسه على رأسها، متسبباً بجروح بالغة وسالت الدماء من وجهها.
وفي محاولة لإخفاء فعلته، عمد الزوج إلى قطع الخطوط الهاتفية عن المنزل وأقفل الأبواب وخرج. لم تجد ستايسي طريقة تبلغ فيها الشرطة عما حدث معها، لكنها وجدت أن هاتفها الخلوي لا يزال متصلاً بالإنترنت، فالتقطت لنفسها صورة فوتوغرافية ورفعتها على حسابها في فيس بوك، وعلّقت عليها بالقول: "ليساعدني أحدكم، أرجوكم".

لم تكد تمرّ دقائق معدودة، حتى وصلت الصورة المروّعة إلى أصدقاء ستايسي عبر الموقع، فسارع أحدهم للاتصال بالشرطة التي توجهت إلى المنزل على وجه السرعة لإنقاذ الزوجة المصابة، وألقت القبض على الزوج الذي وُجد في حانة قريبة.

  1. قصه ملفقه وغير منطقي تسلسل احداثها بما انها ارسلت الرساله من هاتفها الخلوي قلما لم تقم بالاتصال بالشرطه

Organic Themes